آخر الأخبار

طريقة جديدة لمقاومة تساقط الشعر

Posted by media ~ Tuesday, April 23, 2013


أبوظبي - سكاي نيوز عربية

يعاني كثيرون من تساقط الشعر أو قلة غزارته بسبب عوامل كثيرة أهما التوتر وسوء التغذية وتغيير المناخ، لكن طريقة حديثة تعتمد على حقن فروة الرأس ببلازما الدم يمكن أن تساهم في تقوية نمو الشعر ومحاربة تساقطه.

ومن خلال سحب الدم، وفصل مكوناته عبر جهاز خاص، وإعادة حقن تلك المكونات بفروة الرأس، يمكن محاربة تساقط الشعر الذي يعاني منه الرجال والنساء على حد سواء.
وهذه الطريقة الحديثة التي استخدمت لإعادة نضارة وإشراق الوجه يمكن تطبيقها أيضا على فروة الرأس، وهي تقوم على إعادة حقن بلازما الدم لتقوية بصيلات الشعر وتحفيزها من جديد كي تباشر نشاطها في النمو.
وتقول إحدى المختصات وتدعى الدكتورة بورجو: "بعض المرضى لديهم أمراض غير ظاهرة كالتوتر وفقر الدم وهي تؤثر على نمو الشعر، بالطبع يمكننا تحديد المشكلة والبدء بالعلاج بالحقن، وحتى الأشخاص الذين لديهم استعداد للصلع فهي مناسبة لهم".
ولاقت هذه الطريقة الجديدة رواجا كبيرا، خاصة أن المواد التي تحقن في الجلد هي مواد طبيعية مأخوذة من جسم الإنسان نفسه الذي يرغب بإطلالة متميزة دائما.
وقالت جيهان عبد القادر، المديرة التنفيذية للأكاديمية الأميركية لجراحة التجميل في دبي لسكاي نيوز عربية إن الطريقة الجديدة تطبق على الوجه والعنق وفروة الرأس.

مواضيع ذات صلة

No comments:

ÖÚ ÊÚáíÞ

Total Pageviews

prosperent.

ارشيف المجلة

حسوب

مجلة الجو ميل

<a href="http://www.linkedtube.com/XV6vyn-U8t8e40f88831a82b2f8ba9beba6f4ddad2c.htm">LinkedTube</a>

آخر الأخبار

مساحة إعلانية

Mezo.me

Popular Posts

المشاركات الشائعة لهذا الشهر

المشاركات الشائعة لهذا الأسبوع

Ads 468x60px

Followers

أرشيف المجلة

Powered by Blogger.