آخر الأخبار

الفتح السعودي يدخل التاريخ بانتزاع لقب الدوري

Posted by media ~ Sunday, April 14, 2013

 جمهور كرة القدم السعودي معجب بإنجازات الفتح

تمكن فريق الفتح السعودي من كتابة التاريخ عبر تحقيقه لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على الأهلي بهدف دون رد.
وجاء هدف الفوز للفريق عن طريق دوريس سالمو في الدقيقة 29، وتمكن بعهده الفريق الفائز من الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية اللقاء ليرفع رصيده إلى 61 نقط، بفارق سبع نقاط عن الهلال الذي بات من المستحيل عليه حسابيا اللحاق بالمتصدر.
وكان هبوط الوحدة إلى الدرجة الأدنى في الدوري السعودي قد مرّ مرور الكرام، حيث أن جميع السعوديين حبسوا أنفاسهم موجهين أنظارهم إلى ملعب الأحساء لمعرفة ما إذا كان "الفتح" المغمور سيكتب صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم بالبلاد.
وبدأت مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية مبكرا، ما يشبه المعركة مع الأعصاب، حيث يأمل سكان المدينة أن ينقل ناديهم "الفتح" المغمور، لقب بطل الدوري، للمرة الأولى إلى المنطقة.
وفي بلد يتنفس شبابه كرة القدم، تحولت مباراة الفتح، الذي فاجأ جميع المتابعين، وسيطر على مجريات الدوري السعودي، بضيفه أهلي جدة القوي، إلى حدث وطني في المملكة.
وفيما يشبه بدء الاحتفال، دشّن "الفتح" موقعه الإلكتروني بعد ستة شهور من العمل عليه. كما دشّن شعارا جديدا للنادي يقول المسؤولون إنه يعكس المكانة التي بات يحظى بها الفريق وهو ما عكسه أيضا توقيع عقد إعلان مهم.
 ومع فوز الفتح بلقب الدوري، بات النادي سابع فريق في تاريخ الكرة السعودية يحقق البطولة الأهم بعد احتكار أندية الهلال، والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والأهلي للقب منذ انطلاق المسابقة، كما أوقف احتكار الثلاثي الهلال والاتحاد والشباب لبطولة الدوري منذ موسم 1996.
ولا يقل المدرب التونسي فتحي الجبال، المغمور، لفتا للأنظار، حيث أنه نجح في انتزاع الأضواء من نجوم المدربين العالميين الذين يشرفون على أكبر النوادي السعودية.


مواضيع ذات صلة

No comments:

ÖÚ ÊÚáíÞ

Total Pageviews

prosperent.

ارشيف المجلة

حسوب

مجلة الجو ميل

<a href="http://www.linkedtube.com/XV6vyn-U8t8e40f88831a82b2f8ba9beba6f4ddad2c.htm">LinkedTube</a>

آخر الأخبار

مساحة إعلانية

Mezo.me

Popular Posts

المشاركات الشائعة لهذا الشهر

المشاركات الشائعة لهذا الأسبوع

Ads 468x60px

Followers

أرشيف المجلة

Powered by Blogger.