آخر الأخبار

رغد صدام حسين تنفي تصريحات تهاجم شخصيات وأنظمة بينها قطر

Posted by media ~ Sunday, April 14, 2013

رغد صدام حسين


 نفى بيان صدر باسم رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وجود حسابات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملوحا باتخاذ إجراءات قانونية لملاحقة المسؤولين عن نشر وتداول تصريحات منسوبة لها، في حين قال محاميها هيثم الهرش لـCNN بالعربية إن من بين أبرز تلك التصريحات المزعومة تلك التي أساءت لقطر ومسؤوليها.
وقال الهرش، وهو محامي رغد في العاصمة الأردنية عمّان، إن البيان الذي أصدره بطلب منها، جاء بعدما تداولت مواقع اجتماعية تصريحات لحسابات نسبت لرغد، في الوقت الذي لا يوجد أي حساب لها على تلك المواقع، بما فيها "فيسبوك" و"تويتر."
وبيّن الهرش، في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، أن الكثير من تلك التصريحات المزورة، "تجاوزت  الموضوعية وأساءت لدول وأنظمة عربية،" على حد قوله. ورأى الهرش أن تلك التصريحات من شأنها "الإساءة من سمعة السيدة رغد وعائلتها وتشويه صورتها."
وأكد الهرش أن رغد "لا يمكن أن يصدر أي كلام من هذا النوع عنها،" ولفت إلى أن من أبرز تلك الادعاءات التي تم تداولها، "تصريحات أساءت لدولة قطر ورئيس وزرائها،" معربا عن استغرابه من تداولها وفتح نقاشات حولها في الوقت الذي لم يعرف موكله "الإدلاء بتصريحات متعلقة بالشؤون السياسية في المنطقة، بل وتربطها علاقة طيبة بتلك الأنظمة" وفق تأكيده.
وشدد الهرش على أنها ليست المرة التي ينسب فيها لرغد حسابات مزورة أو تصريحات لم تدل بها، فيما أكد أن هناك توجها لاتخاذ إجراءات قانونية  لمحاكمة من يقف وراء تلك الحسابات وملاحقتهم قضائيا. وتقيم رغد صدام حسين في العاصمة عمان مع أولادهما منذ عام 2003.

مواضيع ذات صلة

No comments:

ÖÚ ÊÚáíÞ

Total Pageviews

prosperent.

ارشيف المجلة

حسوب

مجلة الجو ميل

<a href="http://www.linkedtube.com/XV6vyn-U8t8e40f88831a82b2f8ba9beba6f4ddad2c.htm">LinkedTube</a>

آخر الأخبار

مساحة إعلانية

Mezo.me

Popular Posts

المشاركات الشائعة لهذا الشهر

المشاركات الشائعة لهذا الأسبوع

Ads 468x60px

Followers

أرشيف المجلة

Powered by Blogger.