آخر الأخبار

سامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 4"

Posted by media ~ Thursday, March 14, 2013





سامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 4"

الجمعة  15 مارس, 2013
أبوظبي - سكاي نيوز عربية

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، الجمعة، النقاب عن هاتفها الذكي المنتظر "غالاكسي إس 4"، وذلك في ظل احتدام المنافسة مع شركة "آبل" الأميركية ، منتجة "آي.فون"، على اجتذاب هواة الهواتف الذكية.

جاء ذلك في عرض وصف بالمبهر في نيويورك، استخدمت فيه سامسونغ مؤثرات الفيديو والموسيقى والتمثيل لعرض مواصفات جهازها.
وتحدث رئيس الشركة عن أبرز التقنيات التي يضمها الجهاز، مثل تقنية تسجيل الصوت أثناء التقاط الصور الثابتة وبعدها عن تقنية "Air View" التي تسمح للمستخدم التحكم بالجهاز بدون لمس الشاشة فعليا.
أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابكسل والأمامية بدقة 2 ميغابكسل، وتتميز بخاصية التصوير المزدوج. وسيكون "غالاكسي إس 4" متوفرا باللونين الأبيض والأسود.
كما يتميز الهاتف الجديد بخدمة "S Translator" التي تعمل حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، وتتيح للمستخدمين الترجمة الفورية إلى 9 لغات، إلا أن هذه الخدمة لا تتضمن اللغة العربية.
وستطرح الشركة الكورية الجنوبية أحدث هواتفها الذكية بنسختين، الأولى تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE، والأخرى لاتصالات الجيل الثالث فقط، وذلك للمناطق التي لم تصلها بعد شبكات الجيل الرابع.
ويأتي طرح سامسونغ لهاتفها الجديد في وقت احتلت الشركة المرتبة الأولى في مبيعات الهواتف الذكية، إذ باعت 64.5 ملايين وحدة (زيادة بنسبة 85.3% في غضون سنة).
في المقابل باعت منافستها "آبل" 43.5 ملايين هاتف من نوع "آيفون" (زيادة بنسبة 22.6%)، بحسب دراسة أعدتها شركة "غارتنر".
وقبل يوم من كشف الشركة الكورية عن هاتفها الذكي، هاجم مدير التسويق في شركة آبل، فيل شيلر، نظام التشغيل أندرويد الذي ابتكرته غوغل، كما هاجم سامسونغ أكبر مستخدم لهذا النظام في منتجاتها.
ويبرز الهجوم النادر من مدير "آبل" على سامسونغ حجم الضغوط التي تتعرض لها الشركة التي كانت الأولى بلا منازع في مجال الهواتف الذكية، قبل أن تنتزع منها سامسونغ الصدارة عام 2012.


مواضيع ذات صلة

No comments:

ÖÚ ÊÚáíÞ

Total Pageviews

prosperent.

ارشيف المجلة

حسوب

مجلة الجو ميل

<a href="http://www.linkedtube.com/XV6vyn-U8t8e40f88831a82b2f8ba9beba6f4ddad2c.htm">LinkedTube</a>

آخر الأخبار

مساحة إعلانية

Mezo.me

Popular Posts

المشاركات الشائعة لهذا الشهر

المشاركات الشائعة لهذا الأسبوع

Ads 468x60px

Followers

أرشيف المجلة

Powered by Blogger.